جماعة التمسية: طلب مساعدة عاجلة لمريض بالفشل الكلوي المزمن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 5:19 مساءً
جماعة التمسية: طلب مساعدة عاجلة لمريض بالفشل الكلوي المزمن
جريدة الطريق-اكادير

يتقدم السيد فاتح ناجح ذو 88 سنة، أب لخمسة اطفال، و الذي يعاني من الفشل الكلوي المزمن، يطلب مساعدة مالية أو طبية من المحسنين، و هو رجل لامعيل فقير الحالة، و هو مضطر للقيام بثماني حصص تصفية الدم شهريا لمدة غير محددة.

السيد فاتح هو مواطن بسيط الساكن بدوار إخربان جماعة التمسية عمالة إنزكان أيت ملول نواحي مدنة أكادير، خارج للتو من مستشفى الحسن الثاني بعدما قضى قرابة شهر هناك، ليجد نفسه أمام مصاريف لم يكن يتخيلها خاصة أنه مجرد مواطن فقير لا دخل له ولا يملك مسكنا خاصا به، بل يقطن في منزل للكراء يؤدي واجبه كل شهر، وليست له أي تغطية صحية، لهذا فهو يتوجه إلى القلوب الرحيمة لمساعدته، حتى يتسنى له القيام بحصص تصفية الدم بشكل منتظم وخصوصا أنه يجب أن يقوم بها في مدينة أگادير بعيدا عن مكان إقامته ب 30 كيلومتر.

    كما ان السيد فاتح ناجح دق ناقوس الخطر حيث تدهورت حالته الصحية و دق أبواب بعض من الجمعيات لكنه لم يحصل على أي دعم يمكّنه من القيام ولو بحصة تصفية دم واحدة، لدينا كل الوثائق التي تثبت الحالة الصحية المتدهورة الذي يحتاج أكثر من 5000آلاف درهم شهريا لفترة غير محددة، و أنتم تعرفون أن هذا المرض مزمن و حاد و مصاريفه كثيرة و لا تُحتمل، بصفته يوجه هذا النداء إلى الجمعيات والى المحسنين لمساعدته لوجه الله، إن الله لا يضيع أجر المحسنين.

هذا هو رقم هاتفه فاتح ناجح: للمزيد من المعلومات أو لمنح التبرعات الخاصة به:0610449912 فاتح ناجح

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.