إنزال أمني غير مسبوق لمحاربة تفشي الجريمة ضواحي أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 4:59 مساءً
إنزال أمني غير مسبوق لمحاربة تفشي الجريمة ضواحي أكادير
جريدة الطريق-اكادير

في إطار التفاعل السريع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير مع مطالب ساكنة مدينة القليعة، بإقليم إنزكان أيت ملول، ضواحي أكادير، في ظل تنامي العمليات الإجرامية، علمت الجريدة أن القائد الجهوي بأكادير أعطى تعليماته المباشرة لتعزيز الترسانة الأمنية بالقليعة بالعشرات من الدركيين.

   و أفادت مصادر الموقع من القليعة جنوب أكادير، بأنه شوهد إنزال أمني غير مسبوق لعناصر الدرك الملكي يوم امس الجمعة 10 يناير 2020، وأضافت مصادرنا أن حوالي 30 عنصرا من الدرك الملكي، رفقة المعدات اللوجيستيكية، تحركت اليوم بالقليعة والنواحي وذلك لاستتباب الأمن، وتنظيم دوريات أمنية مكثفة، لتطهير المدينة من العناصر الإجرامية.

   وخلف هذا الإنزال الذي من المرجح أن يستمر لمدة بالقليعة إرتياحا كبيرا لدى الساكنة والرأي العام المحلي، الذين طالبوا بأن تشمل هذه الدوريات كل النقط السوداء بالمدينة وهوامشها للقضاء على مختلف الشوائب الأمنية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.