مسؤولو “شبيبة القبائل” يبررون التعادل مع الرجاء بـ”تحكم” المغاربة في “الكاف”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 5:14 مساءً
مسؤولو “شبيبة القبائل” يبررون التعادل مع الرجاء بـ”تحكم” المغاربة في “الكاف”
جريدة الطريق-اكادير

لم يجد مسؤولو فريق شبيبة القبائل الجزائري مبررا للتعادل الإيجابي الذي حققه فريق الرجاء البيضاوي على أرضهم، سوى أن المغاربة والتوانسة يتحكمون في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

    وبعد انتهاء المباراة التي انتهت بدون أهداف أكد مراد كعروف مساعد مدرب فريق شبيبة القبائل الجزائري، أن الحكم حرم فريقه من ضربة جزاء صحيحة في المباراة التي جرت برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

    وبنتيجة التعادل يقتسم الفريق صدارة المجموعة مع الترجي التونسي برصيد 7 نقاط فيما الفريق الجزائري في المركز الثالث ب4 نقاط وفيتا كلوب الكونغولي بنقطة وحيدة.

    وقال معروف في تصريح لقناة “نهار” قائلا: “أمر مؤسف، خاصة بالنسبة للاعبينا الذين قدموا ما عليهم، و حرمانهم من الفوز، بسبب الظلم التحكيمي، الذي حرمنا من ضربة جزاء شرعية”. وتابع المتحدث ذاته “في الوقت الحالي، التونسيون والمغاربة هم من يسيطرون على “الكاف”، للأسف نحن لا نملك أي عضو على مستوى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، للدفاع عنا، وهذا ما يصعب الأمر علينا”.

    ونوه جمال سلامي بكل من زكرياء الهبطي وعبد الإله مذكور، مؤكدا أنهما قدما معا مباراة كبيرة رغم افتقادهما الخبرة والتجربة وأنه ينتظرهما مستقبل كروي واعد في الرجاء. وقال سلامي أن الظروف الجيدة التي حرص المكتب المسير توفيرها للاعبين، والتحضيرات الجيدة التي خاضها لاعبو الفريق الأخضر في الجزائر، مكنت المجموعة الرجاوية من العودة بنتيجة جد إيجابية، بعد الفوز على المولودية الجزائرية، في دوري كأس محمد السادس، والتعادل أمام الشبيبة في دوري الابطال الافريقية .

    وأوضح مدرب الرجاء ان فريقه خاض مباراة صعبة اليوم الجمعة، أمام شبيبة القبائل، خاصة وأن الاخير كان مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز بعد الهزيمة في الدارالبيضاء والاقصاء في منافسات كأس الجزائر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.