رالي دكار: سقوط قاتل ينهي حياة دراج برتغالي خلال المرحلة السابعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 8:17 مساءً
رالي دكار: سقوط قاتل ينهي حياة دراج برتغالي خلال المرحلة السابعة
جريدة الطريق – أكادير

أعلن منظمو رالي دكار الصحراوي، عن وفاة الدراج البرتغالي باولو غونسالفيس (40 عاما) بعد سقوطه في المرحلة السابعة بين الرياض ووادي الدواسر، اليوم الأحد 12 يناير.

وغرد حساب رالي “داكار السعودية” في “تويتر” قائلا: “توفي السائق البرتغالي باولو غونسالفيس. عائلة داكار تتوجه بأحر التعازي لعائلته ومحبيه”.
ووفقا للمنظمين، فإن غونسالفيس، الذي كان يشارك في الرالي للمرة الثالثة عشرة وحل ثانيا في فئة الدراجات النارية عام 2015، سقط عند الكيلومتر 276 من المرحلة، وكان فاقدا للوعي لدى وصول الفريق الطبي لمعاينته، قبل أن ينقل على متن طائرة مروحية إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته.

وبدأ غونسالفيس المشاركة في رالي دكار في العام 2006، وأنهاه ضمن المراكز العشرة الأولى أربع مرات. وفي النسخة الحالية، كان يحتل المركز 46 في الترتيب العام بنهاية المرحلة السادسة في الرياض الجمعة الماضية، قبل أن يخلد المشاركون إلى يوم راحة السبت، ويستأنف الرالي اليوم الأحد.

وتقام النسخة الـ42 للرالي الأكثر شهرة عالميا للمرة الأولى في المملكة، في ظل استراتيجية السعودية لاستضافة أحداث رياضية عالمية مختلفة.

ويمتد الرالي على 12 يوما ومسافة نحو 7500 كيلومتر في مختلف أنحاء السعودية، انطلاقا من مدينة جدة على البحر الأحمر، وامتدادا على الخط الساحلي الغربي للمملكة وصولا إلى مدينة “نيوم” المستقبلية، وعبر الصحارى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.