المحكمة تدين شاذا جنسيا بالحبس وإخلاء سبيل رفيقه

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 4:45 مساءً
المحكمة تدين شاذا جنسيا بالحبس وإخلاء سبيل رفيقه
جريدة الطريق-اكادير

قضت المحكمة الإبتدائية، بإدانة شخص تم تداول مقطع فيديو يوثق لقيام بممارسة الشذوذ الجنسي، رفقة شخص أخر بفضاء عام، حيث حكمت عليه بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها الف درهم.

   ووجهت المحكمة بمدينة أسفي تهم تتعلق بالسكر العلني البين وإثارة الفوضى بالشارع العام والاخلال العلني بالحياء والشذوذ الجنسي”.

   وإرتئت المحكمة إخلاء سبيل المتهم الثاني، بعدما تبين للشرطة القضائية أنه يعيش حالة التشرد وأن المتهم الرئيسي اعتاد ممارسة الشذوذ الجنسي عليه مستغلا هشاشته الاجتماعية.

   وكانت فضيحة شذوذ جنسي بمدينة أسفي، قد تفجرت بعد تداول نشطاء التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مدته تصل إلى 17 ثانية، يظهر شخصين يمارسان الشذوذ الجنسي في مكان عام.

   وتم تداول مقطع الفيديو بشكل واسع بين المسفيوين، والذي صوره أحد المارة بمنطقة البلاطو خلف القاعة المغطاة وبالواقع بالقرب من “المارشي جديد “.

   ويظهر في الفيديو أحد الأشخاص وهو يرتدي سترة صفراء خاصة بحراس السيارات وبجانبه شخص آخر قام بإزالة جزء من سرواله وظل لصيقا به.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.