الهيئة القضائية ترفض طلب السراح المؤقت لـ “أستاذ تارودانت”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 6:57 مساءً
الهيئة القضائية ترفض طلب السراح المؤقت لـ “أستاذ تارودانت”
جريدة الطريق – أكادير

رفضت الهيئة القضائية بمحكمة تارودانت طلب السراح المؤقت للاستاذ المتابع في قضية الاعتداء على تلميذة، وقد أرجأت ذات الهيأة النظر في القضية إلى بعد غد الأربعاء 22 يناير، استجابة لملتمس دفاع الأستاذ، وذلك من اجل إعداد الدفاع.

وكان وكيل الملك بابتدائية تارودانت قد أمر باعتقال الاستاذ المتهم، ووضعه بالسجن الفلاحي بتارودانت، وكان وكيل الملك قد دخل على خط هذه القضية وأمر بفتح تحقيق قضائي في الموضوع، كما تم اليوم تقديم كافة الاطراف أمام وكيل الملك لتعميق البحث في القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام بتارودانت.

وفي سياق متصل، احتشد العشرات من رجال التعليم والأطر التربوية، زوال اليوم الاثنين 20 يناير، في وقفة احتجاجية أمام المحكمة الإبتدائية بمدينة تارودانت، للتنديد باعتقال الأستاذ “ب.ب” المشتبه به بتعنيف تلميذة تبلغ من العمر 8 سنوات بفرعية “أورير” بجماعة بونرار.

ورفع الأساتذة المحتجون شعارات منددة بمتابعة الأستاذ في حالة اعتقال، مشددين على أن هذه المتابعة هي تمريغ لصورة رجل التعليم في الوحل، وإهانة كبيرة لكل الأساتذة بربوع المملكة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.