مصرع طفل يخرج ساكنة تافراوت للإحتجاج (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 يناير 2020 - 3:05 مساءً
مصرع طفل يخرج ساكنة تافراوت للإحتجاج (فيديو)
جريدة الطريق-اكادير

خرج عدد من ساكنة مدينة تافراوت، مسقط رأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية ورئيس حزب “الحمامة، عزيز أخنوش، مساء أمس الإثنين 27 يناير، للإحتجاج على مصرع طفل إثر سقوط حاجز حديدي على رأسه.

     ورفعت الوقفة الإحتجاجية المنظمة أمام المركز الصحي المحلي، والتي شارك فيها مختلف الفئات الإجتماعية والعمرية بتافراوت، شعارات منددة بغياب الفضاءات الملائمة للعب وشروط الصحة والسلامة بالمنطقة وبمحاسبة المسؤولين، حيث صدحت حناجر المحتجين بـ”أولادنا في خطر .. والمرشحين فين هما”، و”أخنوش فين هو .. والعتماني فين هو” باعتبار أنهم من أبناء منطقة سوس.

    وكان الضحية يلعب مساء أمس الإثنين؛ رفقة عدد من أصدقائه، وسط واد يمر من مركز تافراوت، يشهد أشغال تهيئته وتبليطه، قبل أن يفاجأ بحاجز حديدي يسقط على رأسه، ويلفظ أنفاسه الأخيرة في طريقه صوب المستشفى الإقليمي بتيزنيت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.