وفاة ممرضة وسيدة في انقلاب سيارة إسعاف بمدخل ماسة.. والسائق في حالة خطيرة (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 5:29 مساءً
وفاة ممرضة وسيدة في انقلاب سيارة إسعاف بمدخل ماسة.. والسائق في حالة خطيرة  (صور)
جريدة الطريق – أكادير

لقيت ممرضة وسيدة حتفهما، فيما أصيب سائق سيارة إسعاف كانت قادمة من إقليم أسا بجروح خطيرة، في حادثة سير وقعت صبيحة اليوم الثلاثاء بمدخل دوار العرب جماعة الترابية ماسة التابعة ترابيا لاقليم عمالة شتوكة ايت بها.

    و أفادت مصادر اعلامية بكل من مدينتي أسا وتيزنيت وماسة، أن سيارة إسعاف كانت قادمة من المستشفى الإقليمي لأسا، في تجاه المستشفى الجهوي الحسن الثاني، وعلى متنها شابة ووالدتها وممرضة حديثة العهد بالتعيين، وسائق السيارة.

    و على مستوى مدخل الجماعة الترابية دوار العرب اقليمي شتوكة ايت بها، انقلبت السيارة، حيث لقيت الممرضة ووالدة المريضة، حتفهما في الحال، فيما أصيب السائق بجروح خطيرة، نقل على إثرها مباشرة نحو قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني.

    و قد انتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية الى مكان الحادث واجراء معاينة هذا الحادث المؤلم بادن من النيابة العامة لتقصي الحقيقة حول وظروف وملابسات انقلاب السيارة.

    وجدير بالذكر ان الطريق الرابطة بين تزنيت وشتوكة واكادير تعرف حوادث سير مميتة وتختلف اسبابها وحالاتها ..؟

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.