التحاق محامين جدد يؤجل محاكمة “أستاذ تارودانت”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 5:28 مساءً
التحاق محامين جدد يؤجل محاكمة “أستاذ تارودانت”
جريدة الطريق – أكادير

أرجأت محكمة الاستئناف بأكادير الثلاثاء 18 فبراير 2020 ملف أستاذ تارودانت” ب ج “، المتهم بتعنيف تلميذته، إلى تاريخ 25 فبراير الجاري، من أجل إعداد الدفاع.

    ودخل محامون جدد على خط القضية، حيث قاموا بتسجيل نيابتهم عن الأستاذ والتمسوا من المحكمة تأجيل الجلسة إلى غاية الاطلاع على الملف.

    وكانت المحكمة الابتدائية قد قضت بإدانة “أستاذ تارودانت” بالحبس عشرة أشهر، منها ستّة أشهر نافذة، وأربعة أشهر موقوفة التنفيذ.

     وقضت هيأة الحكم أيضا في حق الأستاذ بأداء تعويض مادّي لفائدة الضحية، “التلميذة مريم. ض”، قدره 40000 درهم، وذلك في قضية أثارت الكثير من الجدل.

   و من جهة أخرى تؤازر جمعية ” صوت الطفل” الطفلة، وسبق لسيدة فاطمة عاريف، رئيسة الجمعية أن أكدت أن الأم والأب طلبو من الجمعية مؤازرة ابنتهما و والد الضحية قد تقدم بشكاية أخرى إلى الوكيل العام لمحكمة الاستئنافية بأكادير من أجل إنصاف ابنته التي ترفض الخروج من البيت، بسبب ما تعرضت له، وفقدت الثقة في الجميع.

    و للإشارة، فعلا تسلمت الجمعية طلب المؤازرة والشهادة الطبية وقامت بتعيين محامي وتعيين طبيبة نفسية من أجل دعم الطفلة نفسيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.