وفاة مدير مستشفى مدينة “ووهان” الصينية بسبب فيروس كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 8:52 مساءً
وفاة مدير مستشفى مدينة “ووهان” الصينية بسبب فيروس كورونا
جريدة الطريق – أكادير

توفي مدير مستشفى “ووهان ووتشانغ” في مقاطعة هوبي بوسط الصين، صباح اليوم الثلاثاء 18  فبراير، جراء إصابته بالالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد، وفق ما أفادت شبكة تلفزيون الصين الدولية “سي جي تي ان”.

وأوضح المصدر ذاته، أن الفريق الطبي بمستشفى كلية الطب باتحاد بكين الذي أرسل إلى ووهان، ذكر أن ليو تشي مينغ، مدير المستشفى، توفي الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وأعلنت سلطات الصحة الصينية، الجمعة الماضية، عن إصابة 1716 من العاملين في المجال الطبي بالصين بفيروس كورونا الجديد، توفي منهم ستة أفراد.

وأبرزت اللجنة الوطنية الصحية أن نسبة هؤلاء المصابين العاملين في المجال الطبي تمثل 3,8 في المائة من إجمالي الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس في البلاد.

وأضافت أن نسبة الوفيات في صفوف العناصر الطبية جراء الفيروس تمثل 0,4 في المائة من إجمالي حالات الوفاة في الصين الناجمة عن الوباء.

نقلا عن 2m.ma

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.