قطار + سيارة.. خدمة جديدة يطلقها المكتب الوطني للسكك الحديدية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 6:15 مساءً
قطار + سيارة.. خدمة جديدة يطلقها المكتب الوطني للسكك الحديدية
جريدة الطريق – أكادير

أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الأربعاء 19 فبراير، أول خدمة للنقل المتعدد الوسائط المكمل للقطار، تحت اسم “قطار+ سيارة”.

وستشمل هذه الوسيلة جميع الخدمات المكملة للقطار، بهدف تمكين الزبناء الراغبين في ذلك من التنقل بين المحطات ومختلف نقاط المدينة.

وأوضح بلاغ للمكتب، أنه بغية تدعيم خدمة “قطار+ سيارة” بشكل تدريجي، يتابع المكتب الإجراءات اللازمة لوضع اللمسات الأخيرة لعقد شراكات مع فاعلين متخصصين في كراء السيارات، لاقتراح حلول نقل مكملة للقطار مع ضمان أحسن الظروف والمزايا للزبناء.

وأوضح البلاغ أن المكتب يقترح، في هذا الصدد، أسعارا تفضيلية حصرية لزبناء المكتب، وصيغا مختلفة لخدمة تأجير السيارات بسائق أو بدون، والتي تتلاءم مع مختلف شرائح الزبناء وتلبية مختلف حاجياتهم في التنقلز

ويتعلق الأمر، يضيف البلاغ، بالسيارة المشتركة والتأجير باليوم أو بالساعة والنقل نحو المطارات والموانئ، واختيار شركاء متخصصين في مجال تأجير السيارات على أساس خبرتهم وجودة خدماتهم؛ وكذا تسهيل مسار الزبون منذ عملية حجز خدمة “قطار+ سيارة” عبر الإنترنت إلى حين استرداد / إعادة السيارة في الأماكن المخصصة لها بمرائب السيارات بالمحطة.

وحسب المصدر ذاته، ستمكن هذه الخدمة المتوفرة خاصة على الموقع الالكتروني www.oncf-voyages.ma زبناء المكتب من الاستفادة من تجربة سفر من “عنوان إلى عنوان” بمختلف محطات الشبكة بأفضل الأسعار وفي أحسن ظروف الراحة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.