156 سنة سجنا لعصابة “الشرطة المزيفة” بتهم اختطاف واغتصاب فتيات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 فبراير 2020 - 5:41 مساءً
156 سنة سجنا لعصابة “الشرطة المزيفة” بتهم اختطاف واغتصاب فتيات
جريدة طريق-اكادير

وزعت محكمة الاستئناف، 156 سنة سجنا نافذا، في حق ثمانية أشخاص على خلفية تكوين عصابة للسرقة واختطاف فتيات واغتصابهن واحتجازهن وتعذيبهن وهتك عرضهن بشكل جماعي.

    وقضت المحكمة بالدار البيضاء بإدانة المتابعين بتهم تتعلق بتكوين عصابة اجرامية لارتكاب السرقات واختطاف الفتيات ضحايا السرقات واحتجازهن وانتحال صفة ينظمها القانون بارتداء شارة مشابهة للشارات النظامية و التهديد بالسلاح الأبيض وتعذيبهن و ممارسة الجنس عليهن بالعنف.

     وحكم على 5 أشخاص حضوريا بثلاثين سنة سجنا نافذا و3 آخرين غيابيا ب30 سنة، وعلى ثلاثة آخرين بسنتين حبسا نافذا لكل واحد منهم  وغرامة قدرها (500) درهم، وذلك في قضية تعود فصولها إلى سنة 2018، عندما انكشف المتهم الرئيسي في القضية والذي كان يدعي أنه  شرطي بحمل قبعة ومسدسا بلاستيكيا، بعد عدد من الشكايات التي تقدمت بها فتيات كن ضحايا هذه العصابة.

    واعتقلت الشرطة المدانين الثمانية بعد عملية بحث وتحري استنادا إلى مجموعة من المعطيات التي صرحت بها المشتكيات اللواتي أكدن أنهن خطفن واغتصبن وتم حجزهن لأيام دون أية رحمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.