انتخاب الإمام دجيمي كاتبا محليا لحزب الاتحاد الاشتراكي بمدينة أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 9:09 مساءً
انتخاب الإمام دجيمي كاتبا محليا لحزب الاتحاد الاشتراكي بمدينة أكادير
جريدة الطريق – أكادير

تمت، ليلة أمس السبت 22 فبراير، خلال الجمع العام لمجلس فرع الاتحاد الاشتراكي بمقر الحزب بمدينة أكادير، تزكية المستشار الإمام دجيمي بالإجماع كاتبا لفرع الحزب، بعد استقالة الكاتب السابق محمد طاسين لأسباب صحية.

وقد تمت إعادة هيكلة مكتب الفرع على الشكل التالي:
الإمام دجيمي كاتبا للفرع، أحمد المقدم نائبا أولا، خديجة واسكا نائبة ثانية، علي دادون نائبا ثالثا، محمد البخاري أمينا للمال، بدر الدين الإدريسي نائبا أولا، عبد الهادي إقبال نائبا ثانيا، جواد العسودي نائبا ثالثا، محمد أزيرار مقررا، محمد شوكري نائبا أولا له، لطيفة المهدية نائبة ثانية، محمد طاسين مستشارا وهشام إ گیدر مستشارا.

ويعتبر المستشار الإمام دجيمي من قيدومي الشبيبة الاتحادية خلال تسعينيات القرن الماضي، وقد تحمل إلى جانب عدد من الاتحاديين، مسؤولية تدبير وتسيير ثلاثة مكاتب فروع خلال الألفية الثالثة، بالإضافة إلى تحمل مسؤولية مستشار جماعي خلال الولايتين الأخيرتين، كما راكم خبرة طويلة في التدبير والتسيير الجمعوي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.