قتيل و10 جرحى في انقلاب حافلة تقل أبطالا في ألعاب القوى بعد مشاركتهم في بطولة وطنية بالرباطمن الرباط

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 8:26 مساءً
قتيل و10 جرحى في انقلاب حافلة تقل أبطالا في ألعاب القوى بعد مشاركتهم في بطولة وطنية بالرباطمن الرباط
جريدة الطريق – أكادير

انقلبت حافلة كانت تقل مجموعة من العدائين والأبطال في رياضة العدو الريفي، ليلة أمس الأحد 23 فبراير، بأحد المنعرجات، مما تسبب في مقتل أحدهم، وإصابة العديد من العدائين وأطرهم التقنية.

و حسب ما أرودته عدة مصادر متطابقة، فقد وقعت الحادثة في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد، إثر انقلاب حافلة كانت تقل مجموعة من العدائين المتوجهين الى قلعة مكونة، قادمين من مدينة الرباط، بعد مشاركتهم في تظاهرة رياضية بأحد منعرجات تيزي نسلي.

وأكدت نفس المصادر، أن شابا لقي مصرعه على الفور وبعين المكان، فيما نتم نقل 10 مصابين آخرين عبر سيارات الاسعاف إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، حيث استنفر الحادث السلطات المحلية والأمنية والطاقم الطبي والاداري والتمريضي للمستشفى.

هذا، وقد أسفر الحادث عن واصابة 5 فتيات و4 فتيان بجروح متفاوتة الخطورة، لازالوا يتلقون العلاجات، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في هذه الحادثة الخطيرة لمعرفة ظروف وملابسات الحادث بعد تأمين نقل المصابين للمستشفى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.