حسنية أكادير يعبر بسهولة لدور نصف نهائي كأس الكاف

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 مارس 2020 - 7:43 مساءً
حسنية أكادير يعبر بسهولة لدور نصف نهائي كأس الكاف
جريدة الطريق – أكادير

تمكن فريق حسنية أكادير، عشية اليوم الأحد 8 مارس، من حجز بطاقة التأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد تفوقه ذهابا وإيابا على فريق النصر الليبي، في المباراة التي جمعت الطرفين عشية اليوم بملعب أدرار بأكادير.

وتمكن الفريق السوسي من إفتتاح حصة الأهداف، عن طريق نجم الفريق اللاعب كريم بركاوي في الدقيقة 69 من ضربة جزاء قبل أنم يضيف في آخر الأنفاس اللقاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب رضى أتاسي.

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز حسنية أكادير بخماسية نظيفة، سجل منها البركاوي ثلاثة أهداف فيما سجل زميله ماليك سيسي هدفين، قبل أن يعزز تفوقه إيابا بهدفين نظيفين، لينتهي مجموع المبارتين بنتيجة (7-0).

و سيواجه فريق حسنية أكادير في نصف النهائي الفائز من مباراة نهضة بركان والمصري البورسعيدي، والتي ستجرى مساء اليوم، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.