أكادير: “أستاذ تارودانت” يغادر أسوار السجن المحلي لأيت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2020 - 7:18 مساءً
أكادير: “أستاذ تارودانت” يغادر أسوار السجن المحلي لأيت ملول
جريدة الطريق – أكادير

غادر “أستاذ تارودانت”، الذي اتهم وأدين بتعنيفه تلميذته، صباح اليوم الجمعة 13 مارس، السجن المحلي بآيت ملول، بعد قضائه عقوبة حبسية دامت شهرين.

وكانت محكمة الاستئناف في مدينة أكادير قد قررت، بداية شهر مارس الجاري، تخفيض الحكم الابتدائي، الصادر في حق الأستاذ بودحيم، المتهم بتعنيف تلميذة له في مجموعة مدارس “أورير” الواقعة في جماعة “بونرار”، بتارودانت، مع تقليص مدة الاعتقال إلى شهرين نافذة، كما تقرر الاحتفاظ بقيمة التعويض المادي لفائدة الضحية، “التلميذة (م. ض)، قدره 40000 درهم.

وكانت الغرفة الابتدائية في محكمة تارودانت، نهاية شهر يناير الماضي، قد أدانت الأستاذ بوجمعة بودحيم، بعشرة أشهر حبسا (ستة أشهر حبسا نافذة، وأربع موقوفة التنفيذ)، وتعويض مدني قدره أربعين ألف درهم لفائدة الضحية، وأدين بجنحة “الضرب والجرح في حق طفل من طرف شخص له سلطة عليه، وفقا لمقتضيات المادة 404 من القانون الجنائي”، ولجأ دفاع الطرفين إلى استئناف الحكم.

واتهمت أسرة التلميذة مريم، البالغة من العمر 8 سنوات، الأستاذ بوجمعة بتعنيفها، في مجموعة مدارس “أورير” بجماعة “بونرار” بتارودانت، فيما ينفي الأخير الاتهامات الموجهة إليه جملة، وتفصيلا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.