السلطات تطيح بوحدة إنتاجية تبيع مواد مصنعة بالقنيطرة على أساس أنها معقم للأيدي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2020 - 8:47 مساءً
السلطات تطيح بوحدة إنتاجية تبيع مواد مصنعة بالقنيطرة على أساس أنها معقم للأيدي
جريدة الطريق – أكادير

حجزت السلطات المحلية بالقنيطرة، اليوم الجمعة 20 مارس، على مواد مصنعة تباع للمستهلكين على أساس أنها مواد منظفة ومعقمة.

وفي هذا الصدد علم لدى السلطات المحلية لإقليم القنيطرة، حسب قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه وفي إطار الجولات التي تقوم بها مصالح المراقبة وتتبع تموين السوق التابعة لقسم العمل الاقتصادي بعمالة إقليم القنيطرة، تمت معاينة عرض منتوج جديد مصنع بوحدة إنتاجية متواجدة بالمنطقة الصناعية بير الرامي، يقدم للمستهلك على أساس أنه مادة منظفة ومعقمة للأيدي والأسطح.

وفي هذا الإطار، قامت لجنة مختلطة، يومه الجمعة، بتفتيش هذه الوحدة الإنتاجية، حيث تبين أن المنتوج المذكور يصنع في ظروف غير صحية ولا يتوفر على معايير الجودة والسلامة الصحية المطلوبة، كما أن الشركة لا تتوفر على أي ترخيص مسلم من طرف السلطات المختصة حسب القوانين والأنظمة الجاري بها العمل.

هذا وقد تم حجز المواد المصنعة وإرسال عينات للمختبر قصد التحليل وإغلاق هذه الوحدة الإنتاجية، كما تم فتح بحث قضائي من قبل السلطات المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وترتيب المسؤوليات القانونية في حق كافة المتورطين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال.

و م ع

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.