غريب.. بيع كمامات طبية وواقيات بالشارع العام لإنزكان (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 4:50 مساءً
غريب.. بيع كمامات طبية وواقيات بالشارع العام لإنزكان (صور)
جريدة الطريق-اكادير

أقدم  عدد من المواطنين على بيع الكمامات الطبية والقفازات الواقية، وسط الشارع العام بمدينة إنزكان، ضدا على تعليمات وزارة الصحة بخصوص عدم إرتداء الكمامات الطبية والقفازات الواقية، إلا بالنسبة للمرضى والموظفين في قطاع الصحة، وضدا على قرار وزارة الداخلية التي أعلنت فرض حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في سائر أرجاء البلاد.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن هؤلاء الأشخاص الذين يبلغ عددهم أكثر من ستة أشخاص، روجوا مجموعة من علب الكمامات الطبية والواقيات جهرا، يوم السبت 21 مارس الجاري، أمام دوريات السلطات المحلية وعناصر القوات المساعدة؛ التي تجوب شوارع مدينة إنزكان، بالرغم أن هذا العمل يعاقب عليه القانون.

المعطيات ذاتها، أكدت أن هؤلاء الأشخاص يَستغلون هذه المرحلة الإستثنائية؛ التي تمر منها البلاد، من أجل تحقيق أرباح مادية عبر بيع الكمامات الطبية والواقيات، بأثمنة تقدر بأكثر من 20 درهم، فيما كان في السابق لا يتعدى ثمن الكمامة الطبية العادية 5 دراهم، مستغلين نفاذها من أغلب الصيدليات بمختلفة أحياء أكادير وإنزكان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.