خطير وبالفيديو.. مواطنة تُحتضر على المباشر بعد رفض مستشفى طنجة استقبالها وشخص يسرق هاتفها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2020 - 12:11 مساءً
خطير وبالفيديو.. مواطنة تُحتضر على المباشر بعد رفض مستشفى طنجة استقبالها وشخص يسرق هاتفها
جريدة الطريق-اكادير

اهتزت مواقع التواصل الإجتماعي قبل قليل بتناقل شريط فيديو، عبارة عن بث مباشر يُظهر شابة وهي تسرد معاناتها مع مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة.

وأوردت الشابة التي تدعى شيماء بحسب بعض التعليقات التي أكد أصحابها أنهم يعرفونها ويعرفون أنها مريضة سرطان، أن المستشفى رفض استقبالها والكشف عليها بالرغم من أوجاعها.

وأضافت المعنية بالأمر وهي تستفرغ من أمام باب المستشفى، أن الأخير به فقط ممرضين ومتدربين رفضوا أن يعتنوا بها أو يعالجوها، بدعوى أنها اشتكت إلى الشرطة التي أتت معها إلى المستشفى.

وتابعت شيماء بأنها قصدت السلطات لأنها تعرضت للسرقة، حيث سرق منها خاتمها وهاتفها وساعة يدها دون أن توضح من قام بسرقة أشيائها، محملة المستشفى مسؤولية وفاتها.

وقبل أن تسقط المعنية بالأرض متأثرة بأوجاع على مستوى بطنها، قام أحدهم بسرقة هاتفها دون أن يعرف ما الذي حدث بعدها وهل تم إدخال شيماء إلى المستشفى.

وشجب العديد ممن شاهدو “اللايف” تصرف المستشفى مع حهذه الحالة، مطالبين السلطات للتدخل ووقف هذه الخروقات، داعيين الوزارة لتطبيق القانون على المستفى وأطره الطبية والتمريضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.