حمى حادة تدخل مدير المستشفى الجهوي بأكادير إلى غرفة الإنعاش

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 5:13 مساءً
حمى حادة تدخل مدير المستشفى الجهوي بأكادير إلى غرفة الإنعاش
جريدة الطريق-اكادير

نقل مدير المركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير؛ سعيد بوجلابة، نحو قسم الإنعاش، وهو في حالة وصفت بـ”الحرجة”، بعد تدهور حالته الصحية.

    وبحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة الطريق، فإن بوجلابة؛ الذي يشغل فالآن ذاته منصب المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بأكادير إداوتنان، وضع اليوم الأربعاء تحت العناية الطبية بقسم الإنعاش، بعد أن أصيب بعياء وحمى حادة، في الوقت الذي لم يتأكد بعد؛ هل لذلك علاقة بفيروس كورونا المستجد أم أن الأمر مرتبط بإرهاق العمل خلال هذه الفترة التي تطلبت منه بدل مجهود مضاعف لمتابعة الحالة الوبائية بالإقليم؟

    تبعا لذلك، جرى تكليف المدير الجهوي للصحة بسوس ماسة؛ رشدي قدور، بمهمة الإدارة الإقليمية للصحة لأكادير اداوتنان بالنيابة، فيما تقرر تكليف الدكتور علي بتعل، بإدارة المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بعد أن تقرر إعفاؤه من مهامه سابقا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.