تشميع محل لبيع المواد الغذائية لعدم تطبيق حالة الطوارئ ..

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 9:05 مساءً
تشميع محل لبيع المواد الغذائية لعدم تطبيق حالة الطوارئ ..
جريدة الطريق-اكادير

تمكنت الدورية المشتركة في إطار عمليات تقييد الحركة من ضبط محل لبيع المواد الغذائية تجاوز الوقت المسموح به في حالة الطوارئ، مساء يوم الإثنين 30 مارس الجاري حوالى الساعة الثامنة و النصف مساء، بتجزئة المهندسين، و قد أحيل صاحب المحل إلى المصالح الأمنية لتحرير المحضر و تقديمه على انظار المصالح القضائية.

    و قد حضر إلى عين المكان باشا المدينة و رئيس قسم الإقتصاد و التنسيق بعمالة إقليم جرسيف، و العناصر الأمنية، و كافة مكونات الدورية المشتركة و عدد من ممثلي الصحافة المحلية و قد تم غلق المحل و إصدار قرار التشميع النهائي.

    و تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورية قد ألقت القبض على اكبر عدد من المخالفين لقانون الطوارئ، و تم ضبط عدد من مستهلكي المخدارات في وقت وجيز من العمل، الشيء الذي نال إستحسان كبير من طرف الساكنة و المتتبعين كونها تعمل بجد و ترفع من وتيرة الإشتغال بفضل مجهودات عناصرها و رئيسها رجل السلطة بعمالة إقليم جرسيف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.