مستشفى سويسري يطرد جنرالا جزائريا مصاب بكورونا رفض المغادرة نحو بلاده

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 4:03 مساءً
مستشفى سويسري يطرد جنرالا جزائريا مصاب بكورونا رفض المغادرة نحو بلاده
جريدة الطريق-اكادير

كشفت صحيفة “تريبونال دو جنيف“، أن جنرالا جزائريا رفض مغادرة المستشفى الجامعي بجنيف السويسرية، رغم مطالبة الأخيرة بضرورة المغادرة لفسح المجال أمام مرضى فيروس كورونا الذين يتوافدون على المكان بعدما تعافى من مرضه.

وقالت الصحيفة إن سلطات سويسرا أرغمت الجنرال عبد الحميد غريس على إخلاء سريره، بعدما انتهى من فترة نقاهة جاءت بعد إجرائه عملية جراحية في القلب، بسبب الضغط نتيجة تفشي وباء كورونا.

وأوضحت أن الجنرال الذي شغل سابقا منصب الأمين العام لوزارة الدفاع في الجيش الجزائري، كان قد وصل إلى جنيف قبل أيام لتلقي العلاج على متن طائرة خاصة تابعة لسلاح الجو الجزائري، مشددة على أن الرحلة تمت في سرية تامة.

وبرر رغبته في البقاء بأنه متخوف من إغلاق الحدود في وجهه بسبب كورونا، إلا أن المستشفى رفض استعطافاته.

واضطر الجنرال إلى مغادرة المبنى والعودة إلى الجزائر. وهو الآن في مستشفى عين نعجة العسكري. وبحسب المصدر نفسه فقد منحه المستشفى السويسري موعدًا جديدًا في جنيف في يونيو المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.