السجن لـ4 أشخاص بتهمة الاعتداء على عون سلطة وخرق حالة الطوارئ

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 4:46 مساءً
السجن لـ4 أشخاص بتهمة الاعتداء على عون سلطة وخرق حالة الطوارئ
جريدة الطريق-اكادير

قضت المحكمة الابتدائية، يوم اول أمس الخميس، بإدانة أربعة أشخاص بالحبس النافذ بتهمة الاعتداء على عون سلطة وخرق حالة الطوارئ الصحية بالبلاد، جراء انتشار فيروس “كوفيد19”.

    وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الإثنين الماضي، حينما كان عون سلطة، بحي ميرادور بمدينة الحسيمة يتفقد الأجواء، فانهال عليه أربعة أشخاص بالضرب المبرح قبل أن يطعنه أحدهم بالسلاح الأبيض على مستوى الظهر.

     وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الاعتداء على عون السلطة مرده الوشاية بالأشخاص المعتدين لدى السلطات لثنيهم على عدم البناء بدون رخصة .

     وتوبع المتهمون الأربعة من قبل النيابة العامة بتهم الضرب و الجرح بواسطة السلاح، وخرق القرارات الصادرة عن السلطة العمومية في إطار حالة الطوارئ الصحية المعلنة عنها من قبل الحكومة.

    ويذكر أن حالة الطوارئ الصحية بالمغرب ستمتد إلى غاية 20 أبريل الجاري، وذلك كإجراء احترازي وقائي لتفادي انتشار الفيروس الذي لا علاج له لحد الساعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.