تكوينات عن بعد في مجال الانتاج السينمائي في ضل الحجر الصحي، في إطار مشروع Cinema lik المنظم من طرف جمعية New Vision بشراكة مع الاتحاد الأوروبي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2020 - 5:42 مساءً
تكوينات عن بعد في مجال الانتاج السينمائي في ضل الحجر الصحي، في إطار مشروع Cinema lik المنظم من طرف جمعية New Vision بشراكة مع الاتحاد الأوروبي
جريدة الطريق-إكادير

تنظم جمعية رؤية جديدة New Vision مشروع Cinéma Lik تحت إطار برنامج مشاركة مواطنة المنظم من طرف الإتحاد الأوروبي .
حيث يهدف المشروع إلى تكوين 90 شاب وشابة في مختلف المهن السينمائية (كتابة السيناريو ، التصوير السينمائي ، الاخراج السينمائي ، المونتاج ) ،إضافة إلى ورشة حول صياغة العرائض والملتمسات .
يستهدف المشروع بالدرجة الأولى الشباب فئة الطلبة و الأندية السينمائية ، حيث سيتم بعد نهاية الفترة التكوينية إنتاج مجموعة من الأفلام القصيرة والتي ستتمحور حول موضوع “المساواة والشباب ”
ويأتي هذا المشروع المندرج ضمن مشاريع و تظاهرات جمعية رؤية جديدة لتكوين الشباب و تنمية الثقافة السينمائية بالجهة ،ومعالجة موضوع المساواة والشباب من خلال الإنتاج السمعي البصري ، في بادرة جاءت مع الأوضاع التي تعرفها بلادنا والعالم في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد ، حيث ارتأت الجمعية جعل هذه التكوينات عن بعد ، قصد استفادة و تكوين الشباب من داخل بيوتهم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.