سلاح ضابط أمن يوقف ذوي سوابق بقلعة السراغنة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 7:52 مساءً
سلاح ضابط أمن يوقف ذوي سوابق بقلعة السراغنة
جريدة الطريق-اكادير

اضطر ضابط أمن يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة، الثلاثاء، إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ إلى استخدامه، لإيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات.

وجاء هذا التدخل الأمني ضد المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 28 سنة، بالنظر إلى أنه كان في حالة سكر متقدمة واندفاع قوي؛ ما عرض حياة المواطنين بحي المرس وعناصر الشرطة لتهديد خطير بواسطة السلاح الأبيض.

وأفادت مصادر أمنية لوسائل الاعلام بأن عناصر شرطة النجدة تلقت إشعارا حول قيام الشخص المعني بإحداث الفوضى بالشارع العام، في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين.

وعرّض الموقوف فرقة التدخل هي الأخرى للخطر، حين أبدى مقاومة عنيفة، مستعملا سلاحه الأبيض في مواجهة أفراد الشرطة؛ ما اضطر ضابطا إلى إشهار السلاح الوظيفي، بشكل ساعد على ضبط تاجر المخدرات وحجز سلاحه الأبيض.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي المنجز للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.