عاجل.. وفاة الزعيم الوطني عبد الرحمن اليوسفي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2020 - 9:33 مساءً
عاجل.. وفاة الزعيم الوطني عبد الرحمن اليوسفي
جريدة الطريق-اكادير

فارق عبد الرحمان اليوسفي، الوزير الأول الأسبق، الحياة صباح اليوم الجمعة بإحدى مستشفيات الدار البيضاء عن عمر يناهز 96 سنة.

   و أعلن ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، عن خبر وفاة الزعيم الوطني، الذي وصفه بأحد المناضلين الكبار على صفحته الرسمية بالفايسبوك.

   و نعي لشكر “كافة الاتحاديات و الاتحاديين وعموم المواطنين المغاربة و الرأي العام الدولي وفاة القائد الكبير و المجاهد الوطني الغيور عبد الرحمن اليوسفي،الذي فارقنا هذا اليوم بعد صراع مع المرض في الأيام الأخيرة”.

   و عانى اليوسفي ابن مدينة طنجة في الأيام الآخيرة، من مرض عضال، نقل على إثره إلى إحدى مستشفيات الدار البيضاء، لكنه فارق الحياة صباح هذا اليوم.

   و يذكر أن الراحل اشتغل في بداية حياته محاميا ثم انخرط في السياسة، وكان من مؤسسي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، تعرض للاعتقال والسجن والنفي وأصبح وجها أساسيا من وجوه السياسة في المغرب، حيث قاد حكومة التناوب ما بين 1998-2002.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.