اسكام : المساعدات المالية المخصصة للفلاحين بجهة سوس ماسة بلغت 71 مليون درهم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2020 - 10:08 مساءً
اسكام : المساعدات المالية المخصصة للفلاحين بجهة سوس ماسة بلغت 71 مليون درهم
جريدة الطريق-اكادير

افاد بلاغ صادر من جمعية ملففي الحوامض بالمغرب “اسكام “،ان المنحة و المساعدات المالية المخصصة للتصدير ،متاحة ويمكن للمحطات العضوة المنضوية تحت لوائها ،الاستفاذة من هذا الدعم حاليا .وذلك عن طريق خدمة الشباك الوحيد ،التابع للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة والتواصل مع المؤسسة البنكية القرض الفلاحي .
ووفق معطيات البلاغ ،اشادت ذات الجمعية ،بالمجهودات التي تبدلها مصالح المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة ،والتي لها ضلوعا في معالجة كل الملفات المطروحة ،في فترة الحجر الصحي .حيث عجلت باصدار قرار منح الدعم المالي للفلاحين ،مالكي الضيعات الفلاحية للحوامض ،المنتمين لمحطات التلفيف بنفس الجهة .
وخلص البلاغ ،الى ان المبلغ الاجمالي للمساعدات المالية ،المخصصة للفلاحين بالمنطقة ،بلغ 71 مليون درهما ،بعد معالجة ما يربو عن 31 ملف طلب .فضلا على ان هذا المبلغ سيوفر دعما كبيرا لقطاع الحوامض بجهة سوس ماسة ،التي شهدت ازمة خانقة في الموسم الفلاحي المنصرم 2019 /2918 .

بقلم محمد بوسعيد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.