اغتصاب طفلة عمرها ثلاث سنوات من الدبر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 مايو 2020 - 11:03 مساءً
اغتصاب طفلة عمرها ثلاث سنوات من الدبر
جريدة الطريق-اكادير

تعرضت طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات للترهيب والاعتداء الجنسي والاغتصاب من الدبر، من طرف شخص يوم 25 ماي الجاري، حسب ما أكدته والدتها في شكاية.

وتضيف الشكاية أن الضحية بدت عليها أعراض غير طبيعية، كالإحمرار ونذوب على مستوى العانة و كثرة التبول، وانتفاخ على مستوى المخرج، مما دفع بالأم إلى نقل الطفلة للكشف الطبي الذي اتبث أنها تعرضت للاغتصاب في المدينة العتيقة بمراكش، لتبوح الصغيرة لأمها أن الفاعل لم يكن سوى أحد جيرانها، حيث كشفت أنه نقلها إلى غرفة في الطابق العلوي ووضع بجانبها السكين ليغتصبها، مما نتج عنه تعرضها لصدمة نفسية بفعل هذا الفعل المشين والماس بالكرامة والقيم الإنسانية.

وطالبت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة مراكش من الجهات القضائية التحرك الفوري والعاجل بفتح تحقيق حول ما ورد في شكاية الام وترتيب الجزاءات و الآثار القانونية اللازمة صونا لكرامة الطفلة وإقرارا لحقوقها وحماية للمجتمع.

مشددة على ضرورة عدم التساهل او التخفيف في العقوبات في مثل هذه الانتهاكات الخطيرة، وناشدت الجهات المختصة من تمكين الطفلة الضحية من المتابعة الصحية والنفسية لرفع آثار العنف الجنسي الذي طالها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.