هام للموظفين.. هذا موعد العمل الحضوري بمقرات العمل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 9:17 مساءً
هام للموظفين.. هذا موعد العمل الحضوري بمقرات العمل
جريدة الطريق-اكادير

بعد ما يقارب ثلاث أشهر من إعتماد مؤسسات الدولة والإدارات العمومية والجماعات الترابية، لعمل موظفيها بالتناوب، كإجراء احترازي لمنع تفشي وباء فيروس كورونا، قررت السلطات التحاق جميع الموظفين بمقرات عملهم.

  و وفقا لمذكرة مصلحية وجهها عامل عمالة أسفي إلى مصالحه الخارجية، فإنه تقرر إنهاء العمل بالتناوب المعمول به منذ 26 مارس الماضي، بشكل تدريجي ابتداء من فاتح يونيو المقبل، الذي يحل غدا الاثنين.

    و قال العامل، في المذكرة التي تتوفر “اشكاين”، على نسخة منها، إن الحضور اليومي لمقرات العمل، يعتبر أمرا ضروريا، لكافة الموظفين والموظفات، بدون إستثناء، مؤكدا على إلزامية توقيع ورقة الحضور والاحترام التام لأيام وتوقيت العمل بإدارات الدولة والجماعات الترابية.

   و قررت السلطات، تمكين والموظفات والموظفين المحتمل تعرضهم للاصابة بفيروس كورونا أو الذين يعانون من أمراض مزمنة أو ضعف في المناعة، من بعض التسهيلات، بشرط تقديم طلب مرفق بالوثائق الاثباتية لحالة المعني بالأمر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.