مصرع مراهق بـ”مارينا بيتش” في عز الحجر يفضح المستور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 7:32 مساءً
مصرع مراهق بـ”مارينا بيتش” في عز الحجر يفضح المستور
جريدة الطريق-اكادير

توفي طفل لا يتجاوز عمره 15 سنة، أمس الاثنين، بعدما غرق في مياه المنتج السياحي مارينا بتيش بساحل “تمودا باي”، الممتدر على الشريط المتوسطي لتطوان.

الطفل المراهق الراحل كان يتواجد في المنتجع رفقة عائلته التي حلت بالمكان قصد الاستجمام، قادمة من مدينة تطوان، فارق الحياة بعد نقله للمستشفى حينما أغمي عليه مباشرة بعد خروجه من السباحة بالشاطئ.

وتضاربت الأنباء حول سبب وفاة الطفل المذكور، فهناك مصادر مقربة من العائلة أرجعت السبب إلى سكتة قلبة ألمت به مباشرة بعد خروجه من السباحة فيما ذكرت مصادر إعلامية محلية أن الاحل توفي اختناقا بعدما تسربت مياه البحر إلى رئتيه.

وكشف الحادث عن تواجد عدد من الأسر بالمنتجع المذكور وهو الأمر الذي استنفر السلطات الأمنية والعمومية، حيث حل والي أمن تطوان وعدد من كبار المسؤولين بعين المكان وأعطيت الأوامر  بإخلاء المنتجع من المصطافين ومنع الكراء فيه بشكل نهائي حاليا، وباشرت تحقيقاتها في النازلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.