اليزيدي : افتتاح مقر مفوضية امن ايت ملول هو اضافة نوعية يتلائم ومتطلبات الحكامة الامنية الجديدة التي تنهجها المديرية العامة للامن الوطني لتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 8:22 مساءً
اليزيدي : افتتاح مقر مفوضية امن ايت ملول  هو اضافة نوعية يتلائم ومتطلبات الحكامة الامنية الجديدة التي تنهجها المديرية العامة للامن الوطني لتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين
جريدة الطريق-اكادير

اكد محمد اليزيدي ،رئيس المنطقة الامنية انزكان ايت ملول ،ان افتتاح المقر الجديد لمفوضية امن ايت ملول ،ياتي في اطار استراتجية الجديدة للمديرية العامة للامن الوطني ،الرامية بتحديث البنايات الامنية وجعلها في مستوى تطلعات المرتفقين والساكنة عموما والاجانب المقيمين بالمغرب على حد سواء.
مضيفا في معرض حديثه ،في حفل تدشين ذات المقر ،الذي اشرف عليه عامل عمالة انزكان ايت ملول ،بحضور كل من والي ولاية امن اكادير ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بانزكان وعدة شخصيات مدنية وعسكرية ،ان هذا المقر الجديد لمفوضية امن ايت ملول ،يشكل معلمة امنية ذات مواصفات عالية ،يراعى في تشييدها كل المعايير الجودة ،لاجل تقريب المرفق الامني وجعله في خدمة المواطنين ،بغية خلق اجواء آمنة مطبوعة بالطمانينة والامن العام ،يتلائم مع متطلبات الحكامة الامنية الجديدة ،التي تنهجها المديرية العامة للامن الوطني..فضلا عن تحسين ظروف عمل موظفي الامن الوطني ،قصد حثهم و تحفيزهم على بدل المزيد من المجهودات ،في سبيل خدمة الوطن و المواطنين .
وبخصوص المرافق التي يضمها هذا المقر الجديد ،اوضح ذات المتحدث ،انه شيد على مساحة 5168 متر مربع ،وفق تصاميم هندسية عالية الجودة ،تستجيب للمعايير الامنية ضمانا للتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين ،حيث يشكل من طابقين و يضم 79 مكتبا ،بالاضافة للمصالح المفوضية لمصلحة الهيأة الحضرية ومصلحة الدائرة ،فرقة المرور ،قاعة المواصلات ،مقر الاستعلامات العامة ،الذي يتوفر على مقر خاص لاستقبال الاجانب .الى جانب مكتب الارشادات و التوجيه و مصلحة خاصة لوثائق التعريفية و مكتب الدائرة الخاصة بالوثائق الادارية .علاوة على تزويد هذا المقر بوسائل عمل جد حديثة ،كانظمة المراقبة بالكاميرات ،انظمة معلوماتية وتقنيات متطورة.
اليزيدي خلص الى ان هذا المقر الجديد،يشكل اضافة نوعية للامكانيات البشرية و المادية واللوجيستيكية ،التي وضعتها المديرية العامة للامن الوطني ،رهن اشارة ولاية امن اكادير و منطقة امن انزكان ،حتى تتمكن من تقديم خدمات امنية وادارية عالية الجودة.

بقلم محمد بوسعيد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.