أسعار المحروقات تعود للارتفاع بشكل مثير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2020 - 8:02 مساءً
أسعار المحروقات تعود للارتفاع بشكل مثير
جريدة الطريق-اكادير

سجلت أسعار المحروقات ارتفاعا ملحوظا، بمختلف محطات الوقود، وذلك مع عودة النشاط وقرب الرفع الرسمي المرتقب للحجر الصحي، الذي أثر على استهلاك المحروقات من قبل مستعملي السيارات وقطاع النقل.

    و ارتفع ثمن الغازوال ب 50 سنتيم حيث تراوح سعره مابين 7 دراهم و 70 سنتيم و 7 دراهم و 73 سنتيم، فيما شهد ثمن البنزين بدوره ارتفاعا بـ 1 درهم ، حيث تراوح سعره مابين 8 دراهم و 79 سنتيم و 8 دراهم و 86 سنتيم في أغلب المحطات.

   و تعتبر هذه الزيادة الأولى من نوعها بهذا الحجم التي تسجل في محطات توزيع الوقود منذ بداية الطوارئ الصحية، وهذه الفترة عرفت انخفاض سعر النفط في السوق الدولية.

    و الجدير بالذكر أن أسعار البنزين والغازوال، انخفضت بحوالي درهمين منذ بداية الحجر المنزلي في العشرين من مارس الماضي، حيث اقترب سعر الغازوال من المستوى الذي كان عليه قبل تحرير الأسعار قبل خمسة أعوام.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.