عامل تارودانت يجر رئيس جماعة من “البيجيدي” للقضاء بسبب “اتهامات خطيرة”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2020 - 9:40 مساءً
عامل تارودانت يجر رئيس جماعة من “البيجيدي” للقضاء بسبب “اتهامات خطيرة”
جريدة الطريق-اكادير

تقدم عامل إقليم تارودانت؛ الحسين أمزال، بشكاية للنيابة العامة من أجل فتح تحقيق بخصوص شريط صوتي؛ انتشر عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”؛ منسوب لرئيس جماعة من حزب العدالة والتنمية، يتضمن سبا وقذفا واتهامات وصفت بـ”الخطيرة”؛ في حق عامل تارودانت.

    و وفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة عبر المواقع الالكترونية، فقد أقدم عامل إقليم تارودانت على مقاضاة رئيس الجماعة الترابية افريجة (ع.ق)؛ المنتمي لحزب العدالة والتنمية، بعد موافقة وزير الداخلية؛ عبد الوافي الفتيت، خاصة أن الشريط الصوتي الذي يتضمن عبارات السب والقذف واتهامات وصفت بـ”الخطيرة”، إنتشر على نطاق واسع بإقليم تارودانت وخارجه.

    المعطيات ذاتها، أكدت أن السلطات الأمنية قامت بحجز هاتف رئيس الجماعة المتهم، وأخضعته للخبرة التقنية، والتي كشفت أن التسجيل الصوتي حقيقي وغير مزيف كما يروج لذلك، كما بينت الخبرة التقنية أن الكلام الذي جاء في الشريط؛ هو لرئيس الجماعة الترابية افريجة بإقليم تارودانت.

    يأتي ذلك، بعد انتشار تسجيل صوتي عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، هاجم فيه رئيس جماعة، عامل إقليم تارودانت، بالسب والشتم ونعته بمجموعة من الأوصاف، متهما إياه بـ”التقصير وعدم القدرة على تلبية مطالبه”، كما تضمن اتهامات لأعضاء المجلس الإقليمي بالإقليم؛ ومنهم أعضاء “البيجدي”؛ بـ”تكوين عصابة لتبادل المصالح فيما بينهم”، وفق شريط اطلعت “آشكاين” على محتواه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.