عاجل.. تسجيل 68 حالة إصابة جديدة بكورونا ثلثها أطفال بهذه المدينة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2020 - 5:46 مساءً
عاجل.. تسجيل 68 حالة إصابة جديدة بكورونا ثلثها أطفال بهذه المدينة
جريدة الطريق-اكادير

أعلنت وزارة الصحة قبل لحظات، عن تسجيل 68 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين الساعة السادسة من مساء الخميس 04 يونيو ، والساعة السادسة من مساء يومه الجمعة 05 يونيو الجاري، منها 31 حالة بجهة مراكش آسفي 27 حالة مرتبطة ببؤرة عائلية كبيرة من بينهم 11 طفلا، 18بالدار البيضاء سطات، و08 حالات بجهة تطوان الحسيمة، 6 حالات بالجهة الشرقية،  كما سجلت 5 عالات بجهة الرباط سلا القنيطرة لترتفع الحصيلة إلى 8071 حالة مند بداية الجائحة، بنسبة 22.02 لكل 100 آلف نسمة.

   و وفق ما أوردته وزارة الصحة، في تصريحها حول الوضعية الوبائية في المغرب، فإن عدد المتعافين وصل إلى 7268 حالة، بزيادة 109 حالة جديدة، وتشكل حوالي 90 في المائة من الحالات النشطة التي مازالت تتماثل للشفاء. فيما عدد الضحايا استقر في 208 حالة، واحدة بكلميم وأخرى بالرباط، وبلغ إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحاليل مخبرية سلبية 267278 حالة.

    و زارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.