تعزية.. نبأ وفاة الممرض المساعد الاجتماعي بالمستشفى الإقليمي بإنزكان عمر ارويحة رحمه الله

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2020 - 9:52 مساءً
تعزية.. نبأ وفاة الممرض المساعد الاجتماعي بالمستشفى الإقليمي بإنزكان عمر ارويحة رحمه الله
جريدة الطريق-اكادير

تلقينا نبأ وفاة المشمول بالله المسمى قيد حياته الاداري والممرض والمساعد الاجتماعي بمعنى الكلمة السيد عمر ارويحة رحمة الله عليه الغني عن التعريف لدى ساكنة مدينة انزكان باحترامه لعمله و المعروف بطيبوبته و الكل في المدينة المذكورة اعلاه يحترمه الجميع نظرا لما قدمه من خدمات جليلة لساكنة الجرف و إنزكان وتراست بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم كافة أفراد طاقم جريدة “الطريق” بخالص العزاء والمواساة إلى زملائه في العمل حيت كان يشتغل في المستشفى الإقليمي بإنزكان لمدة تتجاوز اكثر من 32 سنة كان يقدم يد المساعدة للمواطنين كان صاحب قلب طيب رغم أنه كان صارما في عمله و كانت له مكانة خاص في قلوب ساكنة الجرف و إنزكان وتراست.
    كما نسأل المولى أن يمنَّ على الفقيد بالرحمة والرضوان، ولكم من بعده الصبر والسلوان، “اللهم ارحمه و اغفر له و انظر اليه بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين”

إنا لله وإنا إليه راجعون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.