مصنع يفزع ساكنة الشمال وترفع حصيلة إصابات كورونا إلى 1674 حالة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 11:51 مساءً
مصنع يفزع ساكنة الشمال وترفع حصيلة إصابات كورونا إلى 1674 حالة
جريدة الطريق – أكادير

ساهم ظهور بؤرة جديدة لفيروس كورونا بمدينة طنجة، في ارتفاع عدد المصابين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث تم تسجيل حوالي 93 حالة إيجابية كلها داخل معمل للسيارات الذي تحول إلى بؤرة صناعية بعدما عملت الوحدة على إخضاء جميع العمال إلى التحاليل المخبرية دفعة واحدة ، مايؤشر على ارتفاع الحصيلة في الساعات القادمة بعد ظهور التحاليل الجديدة إضافة إلى تسجيل 21 حالة بإقليم العرائش وحالات متفرقة أخرى بالجهة .

وكشف تحيين معطيات الوضع الوبائي من لدن وزارة الصحة، بين السادسة من مساء أمس والعاشرة من صباح اليوم الأربعاء، أن جهة طنجة تطوان الحسيمة عرفت تسجيل 125 إصابة جديدة بـ”كوفيد-19″.

ووفق المصدر نفسه فإن مجموع الحالات المكتشفة بالجهة الشمالية بلغ إلى حدود الآن 1674 إصابة مؤكدة منذ إنتشار الوباء مقابل 1241 من المتعافين و41 حالة وفاة وفق أخر تحديث للمديرية الجهوية مساء أمس .

الحالات الجديدة المرصودة خلال الساعات الـ16 الماضية ، زيادة على مصابي جهة طنجة تطوان الحسيمة 125 حالة ، فقد سجلت جهة العيون الساقية الحمراء حصيلة تقيلة أيضا بلغت 94 إصابة وجهة الدار البيضاء 93 حالة ، في حين سجلت مراكش أسفي 20 حالة وجهة الرباط سلا القنيطرة 08 حالات وجهة فاس مكناس 06 حالات بالإضافة إلى جهة بني ملال خنيفرة 03 حالات وجهة كلميم واد نون حالتين .

وتأتي جهة طنجة تطوان الحسيمة بسبة ( 15,65​ %) في المرتبة الثالثة خلف جهة مراكش أسفي في المرتبة الثانية بنسبة ( 16,86 % ) وجهة الدار البيضاء في المرتبة الأولى بنسبة ( 51, 29 % ) في حين حلت جهة الرباط سلا القنيطرة في المرتبة الرابعة بنسبة ( 15,61 % )

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.