هذه هي نتائج اختبارات الكشف عن “فيروس كورونا” لدى لاعبي فريق حسنية أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 8:13 مساءً
هذه هي نتائج اختبارات الكشف عن “فيروس كورونا” لدى لاعبي فريق حسنية أكادير
جريدة الطريق – أكادير
جاءت اختبارات الكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو وأطر حسنية أكادير، أول امس الجمعة، (جاءت) نتائجها “سلبية”، ليستعد الفريق لاستئناف التدريبات في المرحلة المقبلة.
وحسب ما نشره موقع “البطولة”، فإن إدارة الحسنية توصلت بوثيقة من مندوبية الصحة بجهة سوس-ماسة، تؤكد عدم تسجيل أي “حالة إيجابية” من اختبارات كورونا التي أُجريت للاعبي الفريق وأطقمه التقنية والطبية والإدارية.
كما أجرى النادي السوسي اختبارات أخرى لقياس مدى الجاهزية البدنية للاعبيه قبل استئناف العمل في مركز التدريبات، خاصةً مع تخوف طاقمه الطبي من وقوع اللاعبين في مشاكل عضلية تُبعدهم عن المنافسات.هذا، ويشار إلى أن حسنية أكادير يحتل المركز الـ14 من البطولة الاحترافية برصيد 17 نقطة مع مباراتين مؤجلتين، وأصبح مطالبا بمضاعفة جهده والحصول على نتائج أفضل فيما تبقى من الموسم من أجل تفادي حسابات النزول للدرجة الثانية.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.