بعد شتمه لعامل الإقليم.. السجن النافذ والغرامة في حق رئيس جماعة بتارودانت

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 6:53 مساءً
بعد شتمه لعامل الإقليم.. السجن النافذ والغرامة في حق رئيس جماعة بتارودانت
جريدة الطريق – أكادير
قضت ابتدائية تارودانت، بعد زوال اليوم الاثنين 29 يونيو، بإدانة رئيس جماعة “افريجة” بإقليم تارودانت، بالحبس النافذ والغرامة امالية، على خلفية تورطه في قضية ما بات يعرف بسب عامل اقليم تارودانت عبر تسجيل صوتي تم تداوله على نطاق واسع عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”.
وحسب مصادر إعلامية محلية، فقد قضت الهيئة المكلفة بملف القضية بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت، بإدانة المتهم والحكم عليه ب6 أشهر سجنا نافذة، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بعد جلسة مارطونية شهدت أطوارها القاعة رقم 1 بالمحكمة المذكورة.
ويشار إلى أن عامل إقليم تارودانت كان قد تقدم بشكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت، منتصف شهر ماي الماضي، ضد رئيس جماعة افريجة، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، متهما اياه بتوجيه مجموعة من العبارات المشينة له، والتي تتضمن سبا وقذفا في حقه، عن طريق تسجيل صوتي.
وهي الشكاية التي تفاعلت معها النيابة العامة، وأعطت أوامرها للضابطة القضائية بالإستماع للمتهم في محضر رسمي، والذي أنكر جملة وتفصيلا بأنه هو صاحب التسجيل، لتقوم النيابة العامة بعرض التسجيل المذكور على الخبرة القضائية، والتي أتبثت فعلا بأنه يعود لرئيس الجماعة المتهم، ليعترف بعد ذلك بالمنسوب إليه بعد توقيفه، ومؤكدا بأنه كان تحت تأثير مواد مخدرة اثناء نشره للتسجيل المذكور، إضافة الى تناوله لثلاثة أنواع من الأدوية بسبب معاناته من مشكل الأعصاب.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.