أكادير: هذه تعليمات مديرية التعليم لآباء وأولياء التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات الباكالوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 7:26 مساءً
أكادير: هذه تعليمات مديرية التعليم لآباء وأولياء التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات الباكالوريا
جريدة الطريق – أكادير

أصدرت المديرية الإقليمية للتعليم بعمالة أكادير إداوتنان بلاغا موجها لآباء وأمهات وأولياء التلاميذ المترشحين لاجتياز امتحانات الباكالوريا، دورة يوليوز، تحدد فيه كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية الواجب اتخاذها، في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء جائحة كورونا.

وجاء في بلاغ مديرية التعليم، أنه وفي إطار التدابير الاحترازية المتخذة من أجل الوقاية من انتشار فيروس كورونا، وحرصا على اجراء امتحانات الباكالوريا، دورة يوليوز 2020، في أجواء إيجابية تضمن السلامة الصحية لجميع المترشحات والمترشحين والأطر الإدارية والتربوية والمواطنات والمواطنين، تهيب المديرية الإقليمية بأمهات وآباء وأولياء المترشحين المتمدرسين والأحرار إلى ضرورة تجنب التجمعات البشرية أمام مراكز الامتحانات وبمحيطها والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي  وتهيئة المناخ المناسب لربح رهان التنظيم المحكم  لامتحانات باكالوريا  2020 في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء جائحة كورونا.

وتحقيقا لهذه الغاية، أكدت المديرية الإقليمية، في بلاغها، أنها اتخذت كافة الإجراءات والأليات التنظيمية اللازمة بتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة، ومع مختلف الفاعلين والمتدخلين لتحقيق شروط نجاح مختلف محطات هذه الاستحقاقات الهامة وفق تواريخ ومواقيت الدورتين العادية والاستدراكية حتى الإعلان عن النتائج النهائية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.