تارودانت: اعتداء شنيع من طرف عصابة مسلحة على سائق سيارة إسعاف كان ينقل حالة طارئة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 4:16 مساءً
تارودانت: اعتداء شنيع من طرف عصابة مسلحة على سائق سيارة إسعاف كان ينقل حالة طارئة
جريدة الطريق – أكادير

تعرض سائق سيارة إسعاف تابعة لجماعة “إيمولاس”، بإقليم تارودانت، في الساعات الأول من صباح يومه الثلاثاء 30 يونيو، (تعرض) لهجوم واعتداء وصف بالخطير من طرف مجهولين، كانوا مددجين بالأسلحة البيضاء، بعدما كان في مهمة لنقل مريض نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

وحسب ما أوردته عدة مصادر متطابقة، فقد كان سائق سيارة الإسعاف في طريقه للمستشفى المذكور، وبعد بلوغه لطريق أيت الحاج الرابطة بين الجماعة الترابية تمالوكت والجماعة الترابية إيمولاس، تفاجأ بشابين كانا على متن دراجة نارية اعترضوا سبيله وطلبوا منه أن ينقل أحدهم الى المستشفى بدعوة أنه مريض قبل أن يباغتاه بهجوم بالأسلحة البيضاء ويسلبوه ما بحوزته من أموال وهاتف محمول ومحفظته التي تحتوي على وثائقه الشخصية ووثائق الجماعة.

وفور علمها بالواقعة استنفرت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي مختلف أجهزتها، وشنت حملة تمشيط واسعة بحثا عن الجانيين اللذين فرا إلى وجهة مجهولة، فيما أمرت النيابة العامة المختصة بابتدائية تارودانت بفتح تحقيق معمق حول حيثيات القضية لتحديد ظروف وملابسات وقوع الجريمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.