عاجل.. استعمال الرصاص الحي بادن من النيابة العامة المختصة لإيقاف شخص اعتدى على شرطي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 1:24 مساءً
عاجل.. استعمال الرصاص الحي بادن من النيابة العامة المختصة لإيقاف شخص اعتدى على شرطي
جريدة الطريق-اكادير

اقدم شرطي يعمل مع فرقة الدراجين، اليوم الأحد، إلى استعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 37 سنة، كان في حالة تخدير واندفاع قويين يهدد سلامة المواطنين للخطر، وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض.

    و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة بولاية أمن القنيطرة كانت قد تدخلت بناء على إشعار من مواطنين حول قيام ثلاثة مشتبه فيهم بحيازة السلاح الأبيض وإحداث حالة من الفوضى بالشارع العام، غير أن أحدهم واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة لحظة توقيفه، أسفرت عن إلحاق خسائر مادية بخوذة الرأس الخاصة بأحد عناصر الدورية، ما اضطر مرافقه إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت المشتبه فيه بشكل سطحي على مستوى أطرافه السفلى، كما مكنت من تحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

    و أضاف المصدر ذاته أنه تم نقل المشتبه فيه إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه؛ فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي شركائه بعد تحديد هوياتهم..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.