الممونون تريتورات بسوس يحذرون من استغلال تسمم العالقين للنيل من سمعتهم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 4:34 مساءً
الممونون تريتورات بسوس يحذرون من استغلال تسمم العالقين للنيل من سمعتهم
جريدة الطريق-اكادير

حذرت تنسيقية الفيدرالية المغربية لمموني الحفلات بجهة سوس ماسة، من إستغلال حادث تسمم المغاربة العالقين بالخارج؛ الذين يجتازون مرحلة الحجر الصحي والعزل؛ داخل بعض فنادق مدينة أكادير، من أجل الإساءة لهم.

وقالت التنسيقية الجهوية لفيدرالية مموني الحفلات بسوس ماسة؛ في بلاغ لها، إن هذا الحادث “لا يمكن أن يكون مطية لدى البعض من أجل النيل من المقاولات الجهوية في مجال تموين الحفلات”، خاصة أنها “كرست جهودها لتقديم خدمات بجودة عالية لعقود من الزمن”، وفق البلاغ الذي وصل “آشكاين” نظير منه.

يأتي ذلك، بعد أن أصيب العشرات من المغاربة العالقين بالخارج؛ خاصة تركيا، بتسمم غذائي جماعي، على إثر تناولهم لوجبة غذائية مشتركة، تكفل بها أحد الممونين المعروفين بالمدينة، بعدما أحسوا بمغص شديد على مستوى البطن، أدى إلى نقلهم على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

تبعا لذلك، سارعت المصالح الأمنية ومكتب السلامة الصحية للمنتجات الغذائية “أونسا”، ومصالح الوقاية المدنية، إلى فتح تحقيق حول الموضوع، تحت إشراف والي جهة سوس ماسة، وذلك من أجل الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء تسمم عشرات المواطنين، وترتيب المسؤوليات حيال الموضوع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.