نزوح مصطافين على أكادير يخنق طرقاتها (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2020 - 4:12 مساءً
نزوح مصطافين على أكادير يخنق طرقاتها (فيديو)
جريدة الطريق-اكادير

اختناق طرقي شهدته مدينة أكادير يوم أمس الأحد 05 يوليوز الجاري، ودلك بمنطقة جماعتي أورير وتغازوت (شمال أكادير)، إزدحاما واختناقا في الطرقات المؤدية اليها، بسبب توافد أعداد وصفت بـ”الكثيرة”، من المواطنين الراغبين في الإصطياف بشواطئها.

   و قد شهدت الطريق الوطنية رقم 1؛ على مستوى أغروض، إمي ودار، تغازوت وإيموران، إزدحاما واختناقا “كبيرا”، بسبب توافد المواطنين من مختلف الأحياء والمدن والقرى السوسية إلى هذه المناطق، التي أصبحت كذلك وجهة رئيسية للسياح المغاربة؛ خاصة من مراكش، من أجل قضاء عطلة الصيف لهذه السنة.

    و بالرغم من أن فيروس كورونا المستجد، ما يزال منتشرا بمناطق مختلفة من المغرب، إلا أن أكادير أصبحت تعود إلى سابق عهدها، وحركتيها المعهودة خلال أشهر فصل الصيف، وسط مخاوف من تنقل عدوى الوباء إليها بسبب السماح لتنقل الأفراد بين المدن والجهات المغربية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.