حسنية أكادير يتعادل أمام المغرب الفاسي بملعب أدرار في مباراة ودية من أربعة أشواط

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 يوليو 2020 - 6:59 مساءً
حسنية أكادير يتعادل أمام المغرب الفاسي بملعب أدرار في مباراة ودية من أربعة أشواط
جريدة الطريق – أكادير

تعادل فريق حسنية أكادير  مع فريق المغرب الفاسي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، صباح اليوم السبت 11 يوليوز، في إطار استعدادات الفريقيْن لاستئناف النشاط الكروي بالمغرب انطلاقا من شهر يوليوز الجاري.

وقد أجريت المقابلة على أرضية أحد الملاعب الملحقة لملعب “أدرار”، وأُقيمت بنظام أربعة أشواط؛ كل شوط يمتد لثلاثين دقيقة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام كافة اللاعبين للمشاركة.

وتحتضن “عاصمة سوس” مجموعة من الأندية الوطنية التي اختارتها مكانا للتحضير للعودة إلى أجواء المنافسة بغد فترة الحجر الصحي، من قبيل المغرب الفاسي والوداد الرياضي وكذا أولمبيك أسفي الذي سيعسكر بأكادير من 14 إلى 24 يوليوز حسب ما أورده مقع “البطولة”.

وانطلقت المباريات الودية بين الأندية في الأيام القليلة الماضية، بعدما انتهت مدة العشرة أيام التي اكتفت فيها الفرق بالتدرب على شكل مجموعات مصغرة، حسب البروتوكول الصحي الذي أقرّته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.