إطلاق الرصاص بفاس لاعتقال مجرم واجه رجال الأمن باستعمال قنينة زجاجية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2020 - 2:19 مساءً
إطلاق الرصاص بفاس لاعتقال مجرم واجه رجال الأمن باستعمال قنينة زجاجية
جريدة الطريق – أكادير

اضطر مفتش شرطة يعمل بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس، صباح اليوم الأحد 12 يوليوز، لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة، ومبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث قضائية، كان في حالة تخدير واندفاع قويتين وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب ماجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن دورية لفرقة الأبحاث كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة تخدير متقدمة وأحدث الفوضى بالشارع العام، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال قنينة زجاجية، مما اضطر موظف الشرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاث رصاصات، إحداها تحذيرية فيما أصابت اثنتان المشتبه فيه على مستوى خصره، الأمر الذي مكن من ضبط هذا الأخير ودفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وقد تم نقل المشتبه فيه، يضيف المصدر ذاته، للمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.