إعلان تاريخ صرف الشطر الثالث من دعم كورونا لأسر القطاع غير المهيكل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 4:45 مساءً
إعلان تاريخ صرف الشطر الثالث من دعم كورونا لأسر القطاع غير المهيكل
جريدة الطريق-اكادير

أخيرا أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية، صبيحة أمس الاثنين، أن الإفراج عن الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي المقدم للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل، التي فقدت مداخيلها جراء الحجر الصحي، سيتم وفق المساطر والشروط السابقة ابتداء من 18 يوليوز الجاري.

وبحسب بلاغ وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، فإنه “يتعين على رب الأسرة الذي استفاد من الدفعتين السابقتين للدعم، إرسال رقم بطاقته الوطنية إلى الرقم 1212 على رسالة نصية قصيرة”، مشيرا إلى أن “هذا الإرسال بمثابة تصريح بالشرف على أنه الشخص الوحيد بالعائلة الذي يستفيد من هذا الدعم من جهة، ومن جهة أخرى أنه فقد مداخيله خلال يونيو 2020 من جراء الحجر الصحي”.

ويتوجب على رب الأسرة أن يرسل الرسالة النصية القصيرة وجوبا من نفس رقم الهاتف الذي استعمل في المراحل السابقة.

ولفتت الوزارة إلى أن باب تقديم هذه التصريحات يفتح ابتداء من يوم الأربعاء 15 يوليوز 2020 على الساعة 8 صباحا إلى غاية يوم الجمعة 17 يوليوز 2020 في منتصف الليل.

وتسحب الإعانات بنفس الطريقة التي استعملت في المراحل السابقة ابتداء من 18 يوليوز 2020، كما ستتولى المصالح المختصة إجراء عمليات المراقبة. ويترتب عن الإدلاء ببيان كاذب متابعات قضائية واسترجاع المبالغ المتحصل عليها بدون وجه حق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.