خطير حادثة سير نتج عنها أ 4 قتلى و23 جريحا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 5:00 مساءً
خطير حادثة سير نتج عنها أ 4 قتلى و23 جريحا
جريدة الطريق-اكادير

توفية 4 أشخاص وجرح أكثر من 20 فردا، من بينهم أطفال، في حادثة سير خطيرة وقعت يوم امس الأحد، بعد انقلاب مركبة من نوع “بيكوب” كانت تقلّ مجموعة من الأشخاص .

    و أوضحت المصادر ذاتها أن الحادثة وقعت حين فقد السائق السيطرة على مقود العربة التي كانت تحمل عددا من الأشخاص العائدين من إحدى المناسبات الاجتماعية على مستوى جماعة الغنيميين، في النفوذ الترابي لإقليم برشيد، إذ انحرفت السيارة عن الطريق الرابطة بين زاوية سيدي المكي والغنيميين، التي تعرف أشغال تهيئة، فانقلبت واصطدمت بعمود على قارعة الطريق.

   و أضافت المصادر نفسها أن عدد القتلى بلغ إلى حدود الآن 4 أشخاص كحصيلة أولية ينحدرون من دواوير تابعة لعاصمة أولاد حريز، في حين مازالت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية والدرك الملكي ببرشيد تسهر على نقل الجرحى الذين يفوق عددهم 20 مصابا نحو مستشفيات جهة البيضاء- سطات قصد تلقي العلاجات الضرورية.

    و جنّدت ثكنة الوقاية المدنية بإقليم برشيد أسطولها ووسائلها اللوجيستيكية لنقل ما يقارب 13 شخصا نحو المستشفى الإقليمي بعاصمة أولاد حريز، في حين جرى توجيه ما يقارب 10 أشخاص إلى المستشفى الجامعي بالدار البيضاء، نظرا لخطورة حالتهم الصحية.

   و أمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة برشيد، التابعة للدائرة الاستئنافية سطات، بفتح بحث قضائي تمهيدي من قبل درك برشيد لكشف ظروف وملابسات وقوع الحادث المميت، مع توجيه جثث الضحايا إلى قسم الأموات، قصد المعاينة الطبية أو التشريح عند الاقتضاء لفائدة البحث.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.