تيكوين.. عصابة تتكون من 3 الى 4 افراد على متن سيارة خفيفة تعتدي على شاب وتستولي على دراجة النارية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 1:02 صباحًا
تيكوين.. عصابة تتكون من 3 الى 4 افراد على متن سيارة خفيفة تعتدي على شاب وتستولي على دراجة النارية
جريدة الطريق-اكادير

فتحت عناصر الضابطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتكوين تحقيقا، على إثر تلقيها لشكاية بخصوص عصابة اجرامية سرقة مساء يوم الجمعة 11 يوليوز عن اختطاف دراجة نارية كان على متنها شاب الذي تعرض للاعتداء وتم الاستيلاء على الدراجة.

    كما ان العملية تمت على الطريقة الهوليودية كما صرح الضحية للجريدة، نفذ أربعة أشخاص ملثمون كانوا يتحركون على متن سيارات من نوع كليو بيضاء اللون الحاملة لرقمها المعدني 33أ2028، ليجد نفسه مطاردا من طرف العصابة، ولما حاول الضحية الفرار وإنقاذ نفسه، تعرضت الدراجة للمحاصرة المفاجئة ليتفاجئ بعناصر العصابة الذين لم يترددوا في الاعتداء عليه بالضرب باستعمال الأسلحة البيضاء منها سيوف وعصي وكريموجين.

   وقد اطرحوه أرضا حتى لم يعد بإمكانه مقاومتهم، ليقوموا بعد تجريده من هاتفه النقالة وسلبه ما عنده من أمواله، وتم الاستيلاء على الدراجة النارية من نوع دوكير التي اقتناها بعدة ايام والهروب على متنها الى وجهة غير معروفة مرفوقة بالسيارة التي يسوقها رئيس العصابة.

    و على إثر ذلك تنقل الضحية الذي كان في حالة نفسية وصحية صعبة للغاية إلى مخفر الدائرة الأمنية بمطقة تيكوين للتبليغ عن اختطاف والاستيلاء على الدراجة النارية، ليتحرك على الفور عناصر فرقة الدراجين لتعقب الجناة.

   و خلّف هذا الحادث المذكور استياء كبيرا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما مع اقتراب عيد الاضحى، داعين السلطات الأمنية إلى التحرك لوضع حد لنشاط هذه العصابة الإجرامية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.