فاجعة طرقية جديدة.. 10 أشخاص يلقون مصرعهم في حادث سير مروع جنوب المملكة (بالصور)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 7:08 مساءً
فاجعة طرقية جديدة.. 10 أشخاص يلقون مصرعهم في حادث سير مروع جنوب المملكة (بالصور)
جريدة الطريق –  أكادير

لقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون بجروح، اليوم الثلاثاء 14 يوليوز، في حادث سير خطير على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة، نجم عن اصطدام بين حافلة صغيرة و شاحنة من الحجم الكبير لنقل السمك، على بعد 167 كلم جنوب بوجدور في تجاه الداخلة.

وحسب مصادر محلية، فإن الحافلة الصغيرة كانت تقل عمالا تابعين لشركة للبناء بمدينة الداخلة، كانوا في طريفهم إلى مدينة ورزازات لقضاء عطلة عيد الأضحى مع أسرهم، قبل أن تصطدم بشكل قوي مع شاحنة لنقل السمك من الحجم الكبير كانت متوجهة صوب الداخلة، ما خلف مصرع 10 أشخاص كانوا على متن الحافلة الصغيرة على الفور وإصابة سائق الشاحنة بجروح.

وعمل رجال الوقاية المدنية على نقل المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى في حين جرى نقل جثامين الضحايا إلى مستودع الأموات وفتحت السلطات تحقيقا في الموضوع، من أجل كشف ظروف وملابسات هذه الحادثة التي خلفت عدة ضحايا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.