تمديد صلاحية محاضر المراقبة التقنية الدورية للمركبات ذات الوزن الثقيل التي انتهت صلاحيتها

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 11:48 صباحًا
تمديد صلاحية محاضر المراقبة التقنية الدورية للمركبات ذات الوزن الثقيل التي انتهت صلاحيتها
جريدة الطريق-اكادير

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية أنه تقرر تمديد مدة سريان صلاحية محاضر المراقبة التقنية الدورية للمركبات ذات الوزن الثقيل التي انتهت صلاحيتها بين 18 مارس 2020 و11 يونيو الماضيين، إلى غاية 15 غشت 2020.

    و أخبر مدير الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، في بلاغ، كافة مرتفقي مراكز المراقبة التقنية للمركبات بأنه تقرر أيضا تمكين أصحاب المركبات ذات الوزن الثقيل الحاصلة على محاضر للمراقبة التقنية الدورية، التي انتهت صلاحيتها ابتداء من تاريخ 12 يونيو 2020 أو أصبحت خاضعة للمراقبة التقنية للمرة الأولى ابتداء من هذا التاريخ، من مهلة إلى غاية 15 غشت 2020 من أجل تجديد أو إنجاز المراقبة التقنية لمركباتهم.

    و أكدت الوكالة الوطنية، حسب المصدر ذاته، أن الاستفادة من هذه المهلة الإضافية مشروطة بتوفر صاحب المركبة على وصل حجز موعد لإخضاع مركبته للمراقبة التقنية قبل تاريخ 15 غشت 2020، مسلم من طرف أحد مراكز المراقبة التقنية للمركبات المرخصة، والإدلاء به عند الاقتضاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.